هذه رسالة من الاخ موفق ابراهيم
رغم انه وجهها لي شخصيا لكن ما فيها من قيم انسانية ونبرة ساخرة تتفق مع اجواء الموقع جعلتني استأذنه في نشرها
مع تمنياتي له بالتواصل
يونس

الدكتور يونس المحترم

ارسلت لك جكتّين (وغزتين او جكة ابرة) من ايميلي ولم ارى ردة فعل .. هل ان جلدك قد تعود على الجكات (الوخزات) لكثرها ام ماذا.

تعليقا” على ما ارسلته لك بعنوان مليار حسنة بدقيقة واحدة

لا سمح الله لو كنت احتسي بيك حليب سباع ووصلني الايميل ابو الحسنات وارسلته كما مطلوب ، هل سأحصل على المليار حسنة ام ان هنالك شروط وامتيازات للحصول عليها! وفيما عدا ذلك فكم النسبة من المليار التي يمكن ان احصل عليها؟ اريد ان اعرف لان ذنوبي كثيرة وانا حريص ان احصل على ما يمكن من الحسنات وانا جالس في البيت (دون ان اجاهد ودون ان اقتل الكفار ويا مكثر المسلمين الكفار وخاصة الاطفال منهم والنساء والشيوخ فهم اشد كفرا”) ومن ذنوبي التي لا تحصى ما يلي:

لو رأيت امرأة بدون نقاب ف (سأشيش) واركض الى اقرب مكان دعارة وذلك اثم كبير ليس عليّ فقط بل على تلك التي كشفت وجهها امامي وهي تعرف ان ايماني (مططك) وهي تعرف ان اماكن الدعارة في منطقتنا اكثر من مطاعم الشاورمة والفلافل.
لم يحصل لي الشرف ان اقول في السماعة (المكروفون) اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم ويتّم اولادهم ورمّل نسائهم وفي ذلك عليّ اثم كبير.
اشارك العوائل الصديقة احتفالات الكرسمس ورأس السنة الميلادية (وفي ذلك شرك عظيم) لانهم يشاركونني احتفالاتي بعيد الفطر والاضحى ويضربون يدهم على صدرهم عندما افتح المسجل على المقتل للسيد عبد الزهرة رحمه الله.
لاني لا اساعد المجدّي (الشحاذ) الذي يملك اكثر مني كي لا اشجعه هو واولاده للاستمرار في هذه المهنة المهينة وعندما اقول له انت لسه شاب امشي اشتغل وكل من عرق جبينكم ، يقولون لي لقد كفرت لان ( وأما السائل فلا تنهر).
زوجتي غير محجبنة وعليّ ان احجبها وانعل سنسفيل ابو عشيرتها والا فانا مشارك في الجرم ومثواي جهنم وبئس المصير.
لاني استعمل عقلي الذي وهبني اياه الله سبحانه، واجادل كي افهم فقط وبذلك اكون قد كفرت حتى لو جادلت في موضوع ارضاع الكبار.
كفّرني عالم دين بعد ان سألته (انا اعيش في مجتمع وجودي ويسئلونني اسئلة لا اقدر الاجابة عليها لذلك لجأت اليك شيخنا) ، قال لي : قل ياولدي (حينها) ، قلت جنة عرضها السموات والارض .. وليس عرضها السماء والارض (عرضها حسب التفاسير يعني حجمها) ، فان كانت الجنة فقط تشغل كل حجم السموات (كلها يعني السبع) والارض فأين سيكون مكان للنار! علما” ان اكثر سكان الكون هم كفرة ومصيرهم النار واكثر المسلمين كفرة ، اي ان حجم النار سيكون اكبر!! اجابني وكفو من تلك الاجابة (لقد دخل الشيطان قلبك فما عليك الا ان تقرأ سورة …وسورة… وسورة ..الف مرة) ، خاب املي ورجعت اقرأ القرآن الكريم من اوله الى اخره بتمعن ثم جئته بنفس السؤال فقال لي اخرج من المسجد يا (زنديق) وعندها قلت له يا شيخنا انا وجدت الاجابة في القرآن فقال بعصبية وما هي قلت ( يوم تبدل الارض غير الارض والسماء.. ) وعندها قال لي : هذا ما كنت اريد ان اقوله لك !! لكن بعد ان امتلئت بأطنان السيئات حسب ما يرى الشيخ.
وكفرني شيخ اخر عندما قلت له ( النبي ابراهيم عليه السلام قال في القرآن : وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفا” مسلما”.. ) وكان ذلك قبل ظهور الدين الاسلامي بكثير ، اذن الاسلام عند النبي ابراهيم يعني تسليم العبد وجهه لله ، قال نعم هذا صحيح ، قلت هل المسيحيون واليهود يدخلون الجنة قال لا (قوية) (ولم يقل الله اعلم) ، قلت لماذا ! قال (ومن يبتغي غير الاسلام دينا” فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين) قلت هنا ايضا” قد يكون المعنى تسيلم العبد وجهه لله والمسيحيين (ولم اقل و اليهود كي لا اثيره) يسلمون وجههم لله ، قال لي وهو يدير وجهه( لا غرابة فسليمة الكذاب ادعى النبوة وانت تدعي انك من اهل الفقه!!). وهذا ما زاد من ذنوبي لاني اجادل شيخا” علامة في الدين واصوله!!
وغيرها من الذنوب عليّ كثير ليس اقلها اني اغسل اسناني بالفرشاة وليس بالسواك ( هل كان في زمن السلف الصالح فرشاة و سواك وفضلوا السواك على الفرشاة : الله اعلم)
انا حريص على مليارات الحسنات كي اغسل ذنوبي اعلاه ولكن هيهات .. المصيبة الاخرى ان في شركتي عدد من الصينيين اللي شالعين قلبي وقلب اللي خلفوني ، المصيبة لو وقعت في النار الخالدة مع هولاء الملحدين (الصينيين) (هسه الدنيا جم يوم وتنكضي ، زين الاخرة وي ذول اشلون) ، بس بعدين هونت على نفسي لان الـ ( تي بوي والمنظفين في شركتي مسيحيين واكيد راح يدخلون النار رغم ان اي منهم حطه عل الجرح يطيب) واكول بلكت قسمتي تكون في زوية من النار ويّ ذول ال تي بوي والمنظفين ولم اتشائم وافترض اني سأكون مع الصينيين!)
فدوة دكتور كافي راح اكف (اقف) لهنا تره اشلعت حوصلتي وهاج عليّ القولون وصعد الضغط والكلسترول وانترست بطني غازات وكفيلك الله اني في منطقة لا بيهه بيرة ولا حليب سباع ولا قزالقرط.