هذا السؤال ليس من عندي …انه عنوان خبر ارسله لي اخ كريم من الدانمارك ذكر لي انه متداول على الانترنيت كاحدى دلائل الاعجاز العلمي في السنة النبوية …….ولغرض التاكد كتبت العنوان اعلاه في محرك البحث غوغل وتوقعت ان اجده في موقع او موقعين ….. فهل تعرفون كم موقع يتحدث عن هذه المعجزة الفيزياوية الاسلامية ؟
87500 موقع بعين العدو
كلها تحتوي نفس الكلام بالحرف وبلا زيادة او نقصان….نقل اعمى لخبر اختلقه دجال وهو مطمئن انه سينتشر انتشار النار في الهشيم بسبب عقولنا المستعدة ان تصدق ان القرآن والاحاديث النبوية الصحيحة والمختلقة مليئة بنظريات الفيزياء والكيمياء والجيولوجي ،والتي ما علينا سوى ان نجلس على مؤخراتنا ونهرش جلودنا مدى العمروننتظر ان يكتشفها لنا علماء الغرب واحدة فواحدة … فنصرخ بمليء حناجرنا…… اعجاز!!!!!!
هكذا نصدق وننقل دون تمحيص او نقد او تحقق او تأكد
هذا الخبر عن رؤية الحمير للشياطين مكتوب بنفس الطريقة تماما” في جميع هذه المواقع ،دون تغيير او تحريف …حتى الفوارز والاقواس لم تتغير
واليكم الخبر بالكامل
—————————-
لماذا يرى الحمار الشياطين ويرى الديك الملائكة
(إذا سمعتم أصوات الديكه فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذاسمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا)
كم سمعنا هذا الحديث .. ولم نقف عنده
و لم نتوقع انه يحمل في طياته اكتشافا علميا ..
ابهر العالم عند اكتشافه ..
أن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة ..
وتختلف عن القدرة البصرية للحمير ..
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكه ..
وبالتالي فإن قدره البصرلدى الانسان محدود لا ترى ما تحت الاشعه الحمراء ..
ولا ما فوق الاشعه البنفسجية ..
لكن قدره الديكه والحمير تتعدى ذلك ..
والسؤال هنا ..
كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟
أن الحمير ترى الأشعةالحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار
أي من الاشعه تحت لحمراء ..
لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ..
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور
أي من الأشعة البنفسجية ..
لذلك تراها الديكة ..
وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله ..
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي
يذكر فيه الله فتهرب الشياطين ..
لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟
الجواب لأن الشياطين تتضرر من رؤية نورالملائكة ..
بمعنى أخر ..
إذا إجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعةالحمراء في مكان ..
فإن الأشعة الحمراء تتلاشى ..
سبحان الله
——————————
انتهى النص
لا ريب ان الاف السذج الذين وضعوا عقولهم بأهبة الاستعداد لتصديق اي نوع من هذه التخاريف قد قرأوا الخبر السعيد وجروا الف الصلوات على محمد وآل محمد ….وكيف لا ؟ هل يجرؤ احد على التشكيك فيه وقد اوصى الذي الف هذه البشرى السارة من يقرأها بنشرها كي يكتب له الله جبل من الحسنات يوم القيامة؟
فهل من بشر عنده مخ يرفض جبلا” من الحسنات ؟ ليس تلا” ولا هضبة ولا مرتفعا” ولارابية …بل جبل
والى من يجرؤ على التساؤل عن مدى علمية ماورد في الخبر اقول
ان اختلاف القدرة البصرية للانسان عن الحيوانات هو اختلاف في الحدة ومدى النظر كمسافة…..ولم اسمع او اقرأ في يوم من الايام ان عين اي حيوان تستطيع رؤية اطوال موجية لا يراها الانسان…نعم تختلف حدة بصر الانسان عن الحيوانات فهناك من الطيور من يستطيع رؤية الاجسام على ابعاد لايدركها بصر الانسان كالجوارح، لكن لايوجد حيوان يرى مالايراه الانسان اذا كان قريبا من تلك الاجسام ……..لا الحمار ولا الديك ولا ابو بريص ….و الاهم هو انه لايوجد اي حيوان يستطيع رؤية الاشعة فوق البنفسجية ولا تحت الحمراء لانها اصلا” غير مرئية ،فهي اجزاء من الموجات الكهرومغناطيسية التي تقع خارج مدى الضوء المرئي .
يعني ببساطة الخبر كله خلطة اكاذيب وتلفيقات لا اساس لها من الصحة او العافية !
فهل سأل اي من المواقع التي تداولت الخبر: اين تم نشر هذا الاكتشاف الذي ابهر العالم ؟ و متى ؟في اية مجلة علمية او كتاب فيزياء او جريدة؟
اكتشاف ابهر العالم لم يسمع به احد؟
وكيف قرر هذا المدلس ان الملائكة مصنوعة من الاشعة البنفسجية والشياطين من الاشعة تحت الحمراء ؟
والاهم من هذا كله من اين جاء الهذيان القائل اذا اجتمعت الاشعتان تحت الحمراء وفوق البنفسجية فان الاولى تتلاشى؟ الاثنتان هما جزء من اشعة الشمس تنتقلان سوية مع الضوء لتصلان الى الارض بنفس الوقت فلا هذه تتلاشى ولا تلك تتعاظم
وللعلم فان الاشعة فوق البنفسجية هي المسببة لسرطان الجلد…فهل هذا المرض الخبيث تسببه الملائكة ؟
آخ يا امة محمد…الى متى ستبقى عقولنا مجرد اوعية فخار يصب فيها الدجالون والنصابون عجائن اكاذيبهم لتتجمد وتتحول الى طوب و طابوق وجدران من الجهل والتخلف ؟
المصيبة ان المؤمنين الاكسترا لارج سيتهموننا كالعادة بالاساءة الى الاسلام…فاما ان نلغي عقولنا وما تعلمناه وان نصدق بلا قيد او شرط ،او نكون عملاءا” للغرب الكافر وللصهيونية العالمية ….طيب لو كان الغرب الكافر والصهيونية العالمية على هذا العداء للاسلام فلماذا يثبتون نظرياته كل يوم كما يصرح زبانية الاعجاز العلمي ؟ اليس من المفروض ان يفندوها او يثبتوا بطلانها حتى لو كذبا” كي يسيئوا للاسلام؟ اشو شي ما يشبه شي ؟
صدقوني ياسادة ان الحمار اذا كان يشتهي ان يطلق عقيرته او كان في نفسه نهقة ،فسيطلقها سواء اكان الذي يراه شيطانا او حمارة حسناء او زغلول النجار او معمر القذافي، فالكل في نظره واحد …

اما اذا اصر احد على تصديق هذا الخبر …فعليه اذن ان يصدق ايضا ماورد في موقع اسلام ويب من ان رؤية المرأة للحمار في الحلم ، تعني أن هذه المرأة ستفارق زوجها!!!!؟ لذا انصح امثال هؤلاء المصدقين ان يحذروا زوجاتهم من رؤية الحمير في المنام خوف العاقبة….. والاكتفاء برؤية حمير اليقظة….